أهم الأخبار و الإنجازات
01234
فاعلية استخدام إستراتيجية التعلم النشط على مهارات التفكير العليا لدى عينة من تلاميذ المرحلة الابتدائية
أهداف الدراسة:
1- تقديم متطلبات واقعية لتحقيق نموذج تعلم نشط فعال فى المدرسة.
2- تقصى مدى توافر هذه المتطلبات فى المدارس التى تنهج استراتيجيات التعلم النشط.
3- التعرف على علاقة مدى توافر متطلبات التعلم النشط الفعال ومهارات التفكير الناقد الأكاديمي (علوم) لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائى.
4- التعرف على علاقة مدى توافر متطلبات التعلم النشط الفعال ومهارات التفكير الناقد الأكاديمى (رياضيات) لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائى.