انجازات قسم التقويم عن شهر نوفمبر 2017
| 
				 م  | 
			
				 البند  | 
			
				 النشاط / المشروع  | 
			
				 فترة التنفيذ  | 
			
				 عدد المستفيدين  | 
			
				 ملاحظات  | 
		
| 
				 1  | 
			
				 الإرتقاء بأداء الإدارة المدرسية  | 
			
				
  | 
			
				 1/11 – 30/11/2017  | 
			
				 المرحلة الثانوية  | 
			
				 ـــــــــــــــــــــ  | 
		
| 
				 2  | 
			
				 تحسين جودة الحياة المدرسية بمراحل التعليم المختلفة ورياض الأطفال  | 
			
				
  | 
			
				 1/11 – 30/11/2017  | 
			
				 المرحلة الثانوية  | 
			
				 ـــــــــــــــــــــ  | 
		
| 
				 3  | 
			
				 دعم عملية محو الأمية  | 
			
				
  | 
			
				 1/11 – 30/11/2017  | 
			
				 المتقدمون من كل محافظة على مستوى الجمهورية  | 
			
				 ـــــــــــــــــــــ  | 
		
انجازات قسم التقويم خلال فبراير ٢٠١٥

- تم مناقشة خطة عمل القسم للتصف الثانى من العام الدراسى ٢٠١٥ لتقويم عمليتى التعليم والتعلم.
 - 
		تم إعداد لقاء لمنسقى المحافظات لتعريفهم بكيفية تطبيق استمارة التشعيب على مستوى (١٣) محافظة على مستوى الجمهورية .
 
إنجازات قسم التقويم يناير ٢٠١٥

- تم تطبيق استمارة تقويم الأبنية والمرافق المدرسية فى (١٣) محافظة على مستوى الجمهورية وهى ( الاسكندرية - الشرقية - الدقهلية - بنى سويف - بورسعيد - السويس - شمال سيناء - القاهرة - الفيوم - الاسماعيلية - القليوبية - أسيوط _ البحيرة ).
 - 
		تم إعداد التقرير الخاص بتقويم الأبنية والمرافق المدرسية وإرسالة إلى مدير المركز.
 
انجازات قسم التقويم فى الفترة من ٢٠١٤/١١/٣٠ إلى ٢٠١٤/١٢/٤

قام قسم التقويم خلال الفترة المشار إليها بما يلى :
- إعداد وتنفيذ برنامج تدريب السادة المقومين لمحافظات المرحلة الثانية ( القاهرة - الإسماعيلية - البحيرة - القليوبية - الفيوم - أسيوط ) وذلك على مدار يوم كامل الثلاثاء 2014/12/2 م.
- عقد اجتماع مع السادة الأخصائيين بالقسم يوم الخميس 2014/12/4 للترتيب لمأمورية متابعة فرق التقويم.
إنجازات قسم التقويم خلال شهر سبتمبر 2014

- إعداد خطة لتقويم مناهج التعليم الفنى ( زراعى - صناعى - تجارى - فندقى ) فى ضوءأهدافه ومستويات العمالة التى يعدها.
- إعداد خطة العمل فى ضوء تطوير التعليم للدارسين ( timss & pirls ) .
- إعداد أدوات تقويم المعلم والمتعلم فى ضوء التوجهات العالمية المعاصرة .
						
						
						
 
